موقع موكس الأخباري يضع كل مايدور في عالم العملات الرقمية بين يديك من الأخبار والتحليل الفني والاساسي وتداول وتحليل اكتتابت ico

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

MOOWX: شركة بلوكشين الإستئمانية "باكسوس" تطلق عملة رقمية مدعومة بالدولار و معتمدة من هيئة تنظيم سوق نيويورك

نشر في
شركة بلوكشين الإستئمانية "باكسوس" تطلق عملة رقمية مدعومة بالدولار و معتمدة من هيئة تنظيم سوق نيويورك
كتب بواسطة
عدد التعليقات
0 التعليقات

أطلقت شركة بلوكشين الإستئمانية "باكسوس" عملة مستقرة مدعومة بالدولار بعد موافقة الجهات التنظيمية في نيويورك , حسبما أفاد بيان صحفي يوم 10 سبتمبر .

تمت الموافقة على العملة المستقرة القائمة على بلوكشين الإيثيريوم , و التي يطلق عليها إسم  " باكسوس ستاندرد " من قبل ولاية نيويورك للخدمات المالية (NYDFS) , و التي تمارس الرقابة التنظيمية على إصدار ألأصول و الأموال .

و باكسوس هي نفسها شركة إستئمانية و تعتبر نفسها " جهة إئتمان و حفظ لأموال العملاء " حيث تطرح عملتها الجديدة على أنها تقدم " حماية أكبر " لأصول العملاء من منافسيها .

ووفقا لبيان صحفي , سيتم الإحتفاظ بودائع المستثمرين بالدولار " في حسابات منفصلة في بنوك متعددة تابعة لمؤسسة فدرالية لتأمين الودائع مؤمنة في الولايات المتحدة " .

و صرحت أيضا : " عندما يتم تداول توكنات باكسوس ستاندرد , يتم الإحتفاظ بالدولارات المقابلة في الإحتياطي . و عند إسترداد التوكنات يتم فورا تدميرها أو حرقها و لا يتم تداول التوكنات إلا عندما يكون الدولار المقابل رهن الحفظ  " 

و يقول تشارلز كاسكا ريللا المؤسس المشارك و الرئيس التنفيذي لشركة باكسوس أنه يعتقد أن الأصول الجديدة " تتحسن في إستخدام الأموال " من خلال دمج الإستقرار و الرقابة التنظيمية القوية على العملات التقليدية مع وعد العملات المشفرة بتوليد تدفقات غير إحتكاكية للقيمة الرقمية .


وفي الأخير لا تنسوا دوما متابعتنا على قناتنا في تيليغرام: MooWX News

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1-أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2-أن لا تضع أي روابط خارجية
3-لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4-أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى التواصل معنا عبر صفحتنا


محول الاكواد الابتسامات





جميع الحقوق محفوظة

MOOWX

2018

تواصل معنا