موقع موكس الأخباري يضع كل مايدور في عالم العملات الرقمية بين يديك من الأخبار والتحليل الفني والاساسي وتداول وتحليل اكتتابت ico

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

MOOWX: المحافظ الوقائية مقابل الامركزية

نشر في
المحافظ الوقائية مقابل الامركزية
كتب بواسطة
عدد التعليقات
0 التعليقات

المحافظ الوقائية أو صناديق التحوط HEDGE FUNDS هي إحدى الأدوات الإستثمارية و يمكن التمييز بين نوعها التقليدي و أخر الامركزي , من خلال هذه المقالة يمكنكم إكتشاف أوجه الإختلاف الأساسية بينهما .


المحافظ الوقائية التقليدية مقابل الامركزية .

ما هي المحافظ الوقائية ؟ 

إذا وضعنا الوجه القانوني جانبا فيمكن رؤية المحافظ الوقائية كمجموعة من الأصول بنسب مختلفة , يديرها أشخاص معروفون بإسم مديري المحافظ , تدير محفضة وقائية نموذجية في سوق الأوراق المالية العديد من الأوراق المالية لعدة شركات من أجل إنشاء مجمع شامل .

هل جميع المحافظ الوقائية متشابهة ؟ 

في الغالب , يتم إنشاء جميع المحافظ الوقائية الناجحة على فطنة فريدة من نوعها يتمتع بها مديرو المحافظ تجاه سوق هذه الفطنة تسمح لهم بالإستفادة من فرص معينة لم يسبق للأحد أن إستغلها , و بناء على هذه الفرص , يمكن للمحافظ الوقائية جذب المستثمرين لوضع أموالهم التي حصلوا عليها بصعوبة في أيادي المديرين .
إن ما يفصل بين محفظتين الوقائيتين هو الفطنة الفريدة التي تلعبها كل منهما , و عملية صنع القرار داخل المحفضة .

هل هناك أكثر من طريقة واحدة لصنع القرار ؟

نعم , هناك طريقتين التقليدية و الامركزية .

تتمثل الإستراتجية العادية لإتخاذ القرارات في المحافظ الوقائية في توظيف أشخاص أذكياء و وضعهم في غرفة و مطالبتهم بالمراهنة في الأسواق .

كل فرد يقوم برهان خاص في سوق , و بناء على قرار , فإن قيمة المحفظة سوف ترتفع أو تنخفض .

المدير الذي يتخذ القرارات جيدة بإستمرار يحقق أكثر من الذي يراهن بإنتضام على القرارات سيئة هذه هي طريقة التقليدية للوصول إلى قرار في المحافظ الوقائية التقليدية , في المتوسط يتم توظيف حوالي 200 - 250 مديرا لرعاية المحفضة و حماية أموال المستثمرين .

هاكذا تعتمد جودة المحفضة على 200 شخص . مما قد يدفع إلى تسائل " هل 200 شخص كاف " و ها يمكننا الإسفادة من ذكاء على نطاق واسع و قد أدت الإجابة إلى بروز الشكل الامركزي في صنع القرار .

كيف يتم صنع القرار بطريقة لامركزية ؟ 

لم تترك الرياح الامركزية إدارة المحافظ الوقائية دون مساس .

علمتنا البلوكشين أنه إذا كان يمكن أن يكون هناك بروتوكول أو طريقة لتنظيم عدد كبير من الغرباء معا لهم حوافز مناسبة تعزز السلوك الصحيح في شبكة , لا ينبغي أن يتم الإقتصار على عدد كبير من الموظفين .

تبدأ العملية بالمئات من أشخاص الذين يدلون برهاناتهم إستنادا إلى أبحاتهم الخاصة حول سوق , تم يتم تنفيذ كل من تلك الرهانات الفردية في سوق مباشرة من قبل محافظ الوقائية لفترة معينة , بمجرد إنقضاء فترة يتم تقييم الرهانات بناء على العائدات التي جلبتها ثم يكافؤ المشاركون حسب العائدات التي حققتها رهناتهم .




 .  وفي الأخير لا تنسوا دوما متابعتنا على قناتنا في تيليغرام .


يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1-أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2-أن لا تضع أي روابط خارجية
3-لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4-أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى التواصل معنا عبر صفحتنا


محول الاكواد الابتسامات





جميع الحقوق محفوظة

MOOWX

2018

تواصل معنا